هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تعلن عن توفر بعض الوظائف الشاغرة

أعلنت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عن توفر بعض الوظائف الشاغرة لديها.

لتقديم الطلب وللمستوفين الشروط يرجى ارسال السيرة الذاتية الى البريد الالكتروني ادناه:

HR_J@sme.gov.om

•	تقديم الاستشارات التسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	دراسة وتشخيص ملف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لفهم الاحتياجات التسويقية.
•	إجراء البحوث التسويقية لتحديد اتجاهات الصناعة والفرص التجارية المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	اعداد الخطط التسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	تطوير وتنفيذ استراتيجية التسويق وفقا للأهداف والميزانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	إعداد مقترحات مفصلة وخطط التسويق المناسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	تقديم المشورة بشأن العلامات التجارية وتحديد الموقع من المنافسة قنوات الاتصال وغيرها من اجراءات التسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	إعطاء التوجيه لجهود التسويق مع الأساليب وتقديم الاقتراحات الأكثر فعالية.
•	كتابة التقارير مع اقتراحات التحسينات والأفكار الجديدة.	خبير  تسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

 

•	تقديم الاستشارات بشأن دراسات الجدوى المتعلقة بالمشاريع وتأثيرها على الموارد المالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	اعداد وتحليل دراسات الجدوى الاقتصادية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	تقديم الاستشارات فيما يتعلق بتنمية وإدارة الموارد المالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. 
•	اعداد تقارير مؤشرات الاداء المالي للموازنة الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	تقديم الاستشارات في تنفيذ عمليات ترشيد النفقات وتنمية الإيرادات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	المساعدة في إعداد بحوث ودراسات في تنمية وزيادة الإيرادات المالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	تقديم استشارات فيما يتعلق بالازمات المالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	كتابة التقارير مع اقتراحات التحسينات والأفكار الجديدة.	خبير مالي ودراسات جدوى اقتصادية

 

•	تقديم الاستشارات في مجال تطوير الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	التخطيط الاستراتيجي للازمات التي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	تطوير خطط ادارة الازمات الطارئة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
•	اعداد خطط لتطوير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومواردها البشرية. 
•	تحديد التحديات التي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وايجاد الحلول.
•	ضمان تحقيق أهداف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من الفرص المتاحة لتحسين دخل الشركة.
•	تطوير السياسات والممارسات المبتكرة لضمان تطبيق أفضل المعايير وايجاد الحلول الادارية لتحقيق الجودة الشاملة.
•	كتابة التقارير مع اقتراحات التحسينات والأفكار الجديدة.
	خبير  تطوير أعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

محتوى الوظيفة

شارك:

واتساب
الفيسبوك
تويتر
لينكدن

اقرأ أيضًا:

أنواع الوظائف
اليوم: 18 يونيو، 2024 9:43 مساءً